رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة.. الزمالك يبدأ مشوار الحفاظ علي الدوري بمواجهة دجلة

الليلة.. الزمالك يبدأ مشوار الحفاظ علي الدوري بمواجهة دجلة

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

الليلة.. الزمالك يبدأ مشوار الحفاظ علي الدوري بمواجهة دجلة

محمد إبراهيم 21 أكتوبر 2015 08:31

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أولى مبارياته في الموسم الجديد، أملًا في الحفاظ على درع الدوري الحاصل عليه الموسم الماضي عندما يلتقي وادي دجلة في الثامنة إلا ربع مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز.


ويسعى الأبيض خلال هذا اللقاء إلى تحقيق فوز يوجه من خلاله رسالة تحذير قوية لجميع الفرق بأن الزمالك قادر على الحفاظ على لقبه خاصة أن فريق وادي دجلة من الفرق المتميزة في المواسم الماضية.
 

وعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وطالبهم بضرورة التركيز الشديد وعدم الاستهتار بالخصم واللعب حتي آخر دقيقة ونسيان الأزمات الاخيرة وعدم التفكير فيها وخاصة أزمته مع رئيس الزمالك مرتضى منصور.
 

كما يرغب لاعبو الزمالك في الفوز أمام دجلة لتعويض الخسارة أمام الأهلي في مباراة السوبر المحلي التي أقيمت الأسبوع الماضي في الإمارات لاسعاد الجماهير البيضاء.
 

وكان فيريرا قد اختار 18 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم "أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل واحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبه وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وشريف علاء ومحمد خليفة وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمود كهربا ومحمد سالم وباسم مرسي".
 

وتم استبعاد إبراهيم صلاح وعلي جبر وأحمد حمودي وأحمد حسن مكي للاصابة وإبراهيم عبدالخالق وجنش لاصابتهم بنزلة برد شديدة وإسلام جمال لأسباب فنية.
 

علي الجانب الآخر يدخل فريق دجلة تحت قيادة مديره الفني حمادة صدقي المباراة ويطمع في تحقيق الفوز في بداية الدوري وتحدث المدير الفني مع لاعبيه وناشدهم بالفوز وعدم الخوف من الزمالك.
 

حيث خاض الفريق الدجلاوي فترة إعداد قوية وتم تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب مميز وأبرزهم عصام الحضري وأحمد علي وسيعتمد صدقي علي العديد من اللاعبين وأبرزهم محمد عبد الفتاح "تاحا" والأفريقي "ستانلي" والمهاجم دودو الجباس.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان