رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدير أهلي دبي : توأمة الأهلي خطوة لتوحيد الأندية العربية

مدير أهلي دبي : توأمة الأهلي خطوة لتوحيد الأندية العربية

رياضة مصرية

توامة الاهلى

مدير أهلي دبي : توأمة الأهلي خطوة لتوحيد الأندية العربية

إيهاب علي 20 أكتوبر 2015 12:29

صرح أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي لنادي أهلي دبي أن اتفاقية التعاون مع النادي الأهلي المصري أحد الخطوات المهمة نحو تعزيز العلاقات بين الأندية العربية بالشرق الأوسط.


وقال حماد :" تأتي هذه الاتفاقية ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، لتمثل خطوة مهمة على طريق توطيد عرى الصداقة والتعاون مع النادي الأهلي المصري باعتباره واحدا من أكبر وأهم الأندية الرياضية بالمنطقة العربية بل على مستوى الشرق الأوسط.

 

وتابع :" الاتفاقية تعد إحدى المبادرات التي أفرزتها إدارة الدراسات والتطوير بنادي أهلي دبي، بتوجيهات من عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي ،وهذه الشراكة من شأنها تعزيز مجالات التعاون بين الجانبين لما فيه خدمة الشباب الرياضي في كلا البلدين من خلال ما ستتمخض عنه من مبادرات تصب في هذا الاتجاه".

 

أضاف:" نشعر في النادي الأهلي بارتياح كبير، بميلاد هذه الشراكة التي ستتمخض عن الكثير من المبادرات والمشاريع المشتركة، وفي إطار من التشاور والعمل المتناغم والمستمر بما يحقق تطلعاتنا المشتركة، ويصب في مصلحة نماء وتطور الرياضة في الناديين وبلدينا الشقيقين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان