رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المقاولون يسعى للهروب من كمين الداخلية في افتتاح الدوري

المقاولون يسعى للهروب من كمين الداخلية في افتتاح الدوري

رياضة مصرية

لقطة من مباراة انبي والحرس

..وإنبي يصطدم بحرس الحدود

المقاولون يسعى للهروب من كمين الداخلية في افتتاح الدوري

فريد السنباطي 20 أكتوبر 2015 08:40

تنطلق اليوم أولى مباريات الدورى الممتاز للموسم الجديد عام 2015-2016 وتستهل المواجهات بلقاء الداخلية والمقاولون العرب على استاد اكاديمية الشرطة بالعباسية فى الخامسة مساء.

 

ويسعى علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، إلى تقديم بداية جيدة لفريقه خاصة بعد أن نجح فى تدعيم فريقه بعدد من اللاعبين الجدد بينما يفتقد الداخلية أفضل هدافي الفريق أحمد تمساح وحسام باولو، بعد رحيلهما عن الفريق نهاية الموسم الماضي.

 

ويعتمد عبدالعال على عدد من الاعبين الشباب الذى تم تصعيدهم للفريق الأول.


فيما يسعى حسن شحاتة، المدير الفنى للمقاولين، لحصد الثلاث نقاط فى أولي المباريات لتكون دافع معنوى لفريقه طوال الموسم من أجل المنافسة بقوة على المربع الذهبي للدورى الممتاز.


ونجح المعلم،فى تدعيم صفوف الفريق بعدد مميز من اللاعبين قبل إنطلاق الموسم أبرزهم محمد شعبان ﻻعب الزمالك السابق وشريف أشرف ومصطفي جعفر مهاجم الزمالك الأسبق.

 

بينما تنطلق مباراة إنبي وحرس الحدود  فى السابعة والنصف مساء على استاد بتروسبورت.
 

ويسعى هاني رمزى، المدير الفنى لفريق إنبي إلى  تقديم أداء جيد فى أولى مباريات فريقه خاصة أنه يواجه فريق قوي.


 ويعتمد رمزى على أبرز عناصر الفريق البترولى فى مباراة الحرس وهم وائل فراج وعمرو الحلوانى و ورامي صبرى كعناصر الخبرة فى الفريق  بجانب صلاح عاشور هداف الفريق في الموسم الماضي.

وفي الجانب الآخر يرغب عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للحرس في مواصلة العروض القوية التى اختتم بها الموسم الماضي  خاصة بعد فوزه على الاهلى وإنبي فى ختام الموسم الماضي ويأتي ذلك بعد أن خاض فترة إعداد قوية لتجهيز فريقه بشكل جيد قبل انطلاق الدورى.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان