رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد الصادق: شكرا نجوم الاهلي.. واصبروا على بيسيرو

بعد تصريحات صبحي وغالي..

عبد الصادق: شكرا نجوم الاهلي.. واصبروا على بيسيرو

إيهاب علي 19 أكتوبر 2015 19:54

أبدى علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي السابق سعادته البالغة بسبب تصريحات نجوم الفريق الأول لكرة القدم عنه في الإعلام بعد رحيله عن القلعة الحمراء.


وقرر لاعبو الأهلي تكريم عبد الصادق بعد رحيله تقديرا لجهوده الكبيرة مع الفريق طوال الفترة التي تحمل فيها المسؤولية حيث أهدى حسام غالي نجم الفريق ورمضان صبحي اللاعب الصاعد كأس السوبر له.

وقال عبد الصادق في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية": "هذه الخطوة ليست غريبة على أبناء النادي الأهلي المحبين للكيان دون النظر لأي أمور أخرى".

وتابع: "هذه هي أخلاق أبناء النادي ولاعبي الأهلي عبر السنين فالجميع بعمل لصالح النادي في المقام الأول والمهم فى النهاية هو تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الغفيرة الداعمة للفريق:".

وأضاف "أتمنى التوفيق للفريق في الموسم الجديد بعدما أصبحت صفوفه مكتملة بالصفقات السوبر التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الماضية والتعاقد مع مدير فني أجنبي قوي".

وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق، يحتاج بعض الوقت للتعود والتأقلم على النادي والتعرف على اللاعبين متمنيا نجاحه في تحقيق البطولات للنادي في الموسم الجديد".



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان