رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حازم إمام: رمضان صبحي مستفز.. وسحب الشارة "مش في دماغي"

حازم إمام: رمضان صبحي مستفز.. وسحب الشارة مش في دماغي

رياضة مصرية

حازم امام

في تصريحات لـ"استاد مصر العربية"

حازم إمام: رمضان صبحي مستفز.. وسحب الشارة "مش في دماغي"

محمد إبراهيم 17 أكتوبر 2015 20:02

أعرب حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الاهلي في السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشدد قائد الأبيض خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أن الزمالك لعب مباراة جيدة ولكن التوفيق لم يحالف اللاعبين في أكثر من فرصة بجانب أن "الحكم ظلم الزمالك في أكثر من كرة"، مشيرا إلى أن المباراة "صفحة وانتهت والفريق حاليا يفكر في مباراة وادي دجلة الأربعاء المقبل في أولى مباريات الموسم الجديد".

وعن تعرضه للعقوبة بسبب نزوله أرض الملعب ودخوله في مشاحنات مع لاعبي الاهلي بعد "وقفة رمضان صبحي"، قال "متقبل أي عقوبة يتم توقيعها علي من اتحاد الكرة ومن نادي الزمالك".

وتابع "رمضان صبحي لاعب الاهلي أخطأ حينما وقف علي الكرة واستفزني، وكان بامكان أكثر من لاعب في الزمالك أن يقف علي الكرة في مباراة نهائي الكأس التي فزنا فيها بثنائية، ولكن لاعبي الزمالك يقدرون المسؤولية ويحترمون النادي الاهلي وجماهيره".

وأضاف "لم أقصد إهانة أي لاعب في الأهلي وأحترم الجميع وتحدثت مع حسام غالي عقب نهاية المباراة".

واختتم تصريحاته قائلا "سمعت ما تردد حول سحب شارة قيادة الزمالك مني عبر وسائل الإعلام.. وعلي الجميع أن يعلم أني قائد الزمالك وأقدر ذلك جيدا، وما يتردد (مش في دماغي) والأهم لدي مصلحة الفريق".
لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان