رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق مصطفى: خدمة الزمالك شرف لي

طارق مصطفى: خدمة الزمالك شرف لي

رياضة مصرية

طارق مصطفى

طارق مصطفى: خدمة الزمالك شرف لي

محمد إبراهيم 16 أكتوبر 2015 19:35

أكد طارق مصطفي نجم الزمالك الأسبق، استعداداه لخدمة نادي الزمالك في اي وقت واي مكان مؤكدا أنه شرف له أن يتواجد داخل بيته في الجهاز الفني.

وشدد مصطفي خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أن وجوده في الزمالك تأخر كثيرا  مؤكدا أنه تلقي مكالمة هاتفية من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وسيتواجد غدا في مقر النادي في الثالثة عصرا ليعلم موقفه وهو لايهمه المناصب ولكنه لم ولن يكون ناكرا لجميل النادي عليه.

ووجه مصطفى  الشكر لمرتضى منصور رئيس النادى على ثقته الكبيرة في قدراته وحديثه عنه باستمرار بطريقة جيدة ووصف فيريرا بانه مدرب كبير بالفعل ولاتوجد لديه أزمة في العمل معه.


وعن هزيمة الزمالك من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في السوبر المصري قال طارق مصطفى الزمالك كان لديه القدرة لهزيمة الاهلي ولكن اللاعبين لم يكونوا في حالة تركيز كبيرة للفوز على الأهلي.


وأشار إلي أنه لو فاز الزمالك على الأهلي كان سيدخل الأحمر في دوامة خلال مباريات القطبين لسنوات مقبلة ولكن فوز الأهلي جعله يعود من جديد.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان