رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

ماذا قال أعضاء مجلس الاهلي عن حصد السوبر؟

ماذا قال أعضاء مجلس الاهلي عن حصد السوبر؟

رياضة مصرية

فريق الأهلي

ماذا قال أعضاء مجلس الاهلي عن حصد السوبر؟

إيهاب علي 16 أكتوبر 2015 13:38

أثنى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بأداء الفريق الأحمر في لقاء السوبر الأخير والفوز باللقب بعد ضياع أكثر من بطولة في الفترة الأخيرة.

 

وأثنى الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس القلعة الحمراء على الاداء الذي قدمه اللاعبين في مباراة السوبر وتحقيق اللقب موضحاً أن أداء فريق الكرة كان مشرفاً للغاية ويليق بتاريخ النادي الناصع في مختلف البطولات.

 

واعتبر محمد عبد الوهاب عضو المجلس أن فوز الأهلي بالسوبر وضع الأهلي في المكان الطبيعي الذي يستحقه بطل القرن الافريقي وصاحب الانجازات.

 

وشدد عبد الوهاب أن ما قدمه الاهلى يمهد الطريق أمام بيسيرو لإستلام مهمته وسط اجواء أفضل بين اللاعبين.

 

وأكد إبراهيم الكفراوي عضو المجلس أن النجاح في إحراز لقب السوبر أقل هدية للجماهبر التي أصرت علي مؤازرة الفريق في أصعب الأوقات وفي كل مكان.

 

وأكد مروان هشام عضو المجلس أن الفوز بلقب بطولة السوبر على حساب الزمالك يؤكد أن مسيرة الألقاب والانتصارات في الأهلي مستمرة ولن تتوقف لمجرد خسارة بطولة او أكثر .

 

ووجه الدكتور هشام العامري عضو المجلس الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز بلقب السوبر المصري والفوز على الزمالك بثلاثية  مؤكداً أن الأهلي عاد لمكانه الطبيعي والمفضل بالتواجد على منصات التتويج بالالقاب .

 

وأكد محمد جمال هليل عض  المجلس أن روح اللاعبين واستعادة الثقة  كانا مفتاح الفوز علي الزمالك في المباراة التب جمعت الفريقين امس فى بطولة السوبر المحلي.

 

وأعرب الدكتور مهند مجدي عضو المجلس عن سعادته الشديدة بالفوز موضحاً أن الأهلى انطلق نحو الطريق الصحيح هذا الموسم بالبداية بلقب السوبر.

 

وأكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي أن السوبر يمثل دفعة قوية للاعبين في الفترة القادمة ويمنح الجميع ثقة لتقديم موسم مميز للغاية .

 

وقال عماد وحيد عضو المجلس أن الفريق قدم عرضاً قوياً يليق باسم الأهلي وجماهيره استحق من خلاله احراز لقب السوبر.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان