رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الاهلي يهزم الزمالك وينقذ موسمه بالسوبر

فيديو.. الاهلي يهزم الزمالك وينقذ موسمه بالسوبر

محمد هاني 15 أكتوبر 2015 18:14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي فوزا مثيرا علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الفريقين علي ملعب هزاع بن زايد.


تقدم عمر جابر للزمالك وعادل عبد الله السعيد النتيجة من ضربة جزاء وأضاف السعيد الهدف الثاني من ضربة جزاء أيضا قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثالث للاهلي، وقلل كهربا النتيجة قبل نهاية اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول وأضاع إيفونا وعمر جابر التقدم للقطبين قبل أن يسجل جابر هدف التقدم للزمالك بعدما استغل خطا حسام عاشور وسدد جابر في شباك إكرامي.

وحصل كهربا علي ضربة جزاء إثر عرقلته من قبل أحمد فتحي إلا أن شربف اكرامي تصدى لها.

انتفض الاهلي لإدراك التعادل ونجح رمضان صبحي في الحصول علي ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ددها عبد الله السعيد في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني حصل الاهلي على ضربة جزاء إثر عرقلة وليد سليمان سددها عبد الله السعيد في مرمى الشناوي واستطاع البديل مؤمن زكريا تسجيل الهدف الثالث للأهلي قبل أن يستغل كهربا خطأ حجازي ويضيف الهدف الثاني للزمالك.

دفع فيريرا بمحمد كوفي بدلا من المصاب علي جبر والثنائي مصطفي فتحي وأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم ومعروف يوسف بينما دفع عبد العزيز عبد الشافي بمؤمن زكريا وجون أنطوي ومحمد نجيب علي حساب وليد سليمان ورمضان صبحي وإيفونا.

استمر الضغط الأبيض في نهاية الشوط الثاني لإدراك هدف التعادل، إلا أن الحكم الإسباني أنهى اللقاء بفوز الاهلي بالسوبر التاسع في تاريخه.

 



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان