رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الزمالك يبحث عن الثلاثية.. والاهلي يسعى لتصحيح الأوضاع

 الزمالك يبحث عن الثلاثية.. والاهلي يسعى لتصحيح الأوضاع

رياضة مصرية

صورة أرشيفية

في سوبر مصري بالإمارات..

الزمالك يبحث عن الثلاثية.. والاهلي يسعى لتصحيح الأوضاع

محمد الصايغ 15 أكتوبر 2015 08:19

مع دقات الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، تتجه أنظار عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة صوب استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك، التي تجمعهما في إطار المنافسة على لقب السوبر المحلي.


دوافع الأهلي كبيرة اليوم من أجل الفوز على الزمالك، والتي يتمثل أبرزها في إحراز بطولة لتكون عوضًا عن ضياع بطولة الدوري والكأس، إضافة إلى وداع بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يد فريق أورلاندو الجنوب أفريقي.


وحدثت بعض التغييرات الفنية على الجهاز الفني ، بعد إقالة فتحي مبروك وتعيين عبد العزيز عبد الشافي بدلًا منه، لتكون أول وآخر مباراة له هي السوبر، لاسيما وأن الخواجة البرتغالي جوزيه بيسيرو سيتولى القيادة الفنية للمارد الأحمر.


ومن المنتظر، أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل، وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم جون أنطوي.


وفي المقايل، يتحفز لاعبو الزمالك من أجل إحراز البطولة الثالثة هذا الموسم بعد الدوري والكأس، لتأكيد تفوقهم على أصحاب الرداء الأحمر.


ورفض البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، أن يكون تدريب الفريق مفتوحًا أمس، حيث حرص على تجربة بعض الخطط والجمل التكتيكية قبل اللقاء.


ومن المنتظر، أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه حمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي عمر جابر، وفي الوسط أحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني ومحمود كهربا، وفي الهجوم باسم مرسي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان