رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أيمن منصور يكشف كواليس نصيحة الجوهري في سوبر "جوهانسبرج"

أيمن منصور يكشف كواليس نصيحة الجوهري في سوبر جوهانسبرج

رياضة مصرية

أيمن منصور

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"

أيمن منصور يكشف كواليس نصيحة الجوهري في سوبر "جوهانسبرج"

عمر البانوبي 14 أكتوبر 2015 22:03

رجح أيمن منصور، نجم مصر والزمالك السابق، كفة الفريق الأبيض للفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر المصري في المباراة المقرر إقامتها على ملعب هزاع بن زايد.

 

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن الزمالك في هذه الفترة يتفوق على الأهلي، وكفته أرجح لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم، مشيرا إلى أن السوبر المحلي "غالي" مثل السوبر الأفريقي الذي أهداه للزمالك على حساب الأهلي في جوهانسبرج 1994.

 

وعن ذكريات وكواليس السوبر الأفريقي، قال نجم الزمالك السابق:"أتذكر جيدا ليلة المباراة فقد تحدث معي الراحل محمود الجوهري وطالبني بالتركيز على التسديد من خارج منطقة الجزاء".

 

وتابع:"لقد كان الجوهري رحمة الله عليه يجيد قراءة المنافس، وأكد لي أن دفاع الأهلي لا يجيد الضغط في التسديدات من خارج منطقة الجزاء ووعدته بأن أفاجئه أمام الأهلي".

 

وأضاف منصور:"بالفعل سددت 4 أو 5 كرات ولكنها ذهبت إلى "يد" أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي، وفي الشوط الثاني سددت كرة جاء منها هدف اللقاء الوحيد الذي كان من نصيبي بتوفيق من الله".

 

وعن اللاعب الذي يتوقع أن يتقمص شخصيته اليوم أمام الأهلي، قال منصور:" لا أريد أن أحدد اسما بعينه فهناك باسم مرسي وعمر جابر وأيمن حفني، والقوة الهجومية للزمالك رائعة هذه الفترة والذي يستطيع أن يسجل في شباك الأهلي سيصنع مجدا ليس له فقط ولكن للقلعة البيضاء".

 

واختتم نجم الزمالك تصريحاته مطالبا نجوم الفريق الأبيض بإخراج أفضل ما لديهم أمام الأهلي لتحقيق البطولة الثالثة خلال هذا الموسم.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان