رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 أسلحة يراهن عليها فيريرا قبل مواجهة الاهلي

5 أسلحة يراهن عليها فيريرا قبل مواجهة الاهلي

رياضة مصرية

تدريبات الزمالك

5 أسلحة يراهن عليها فيريرا قبل مواجهة الاهلي

محمد إبراهيم 14 أكتوبر 2015 18:30

يخوض فريق الزمالك مواجهة غاية في الصعوبة والأهمية عندما يواجه الغريم التقليدي الأهلي غدا علي ملعب العين الإماراتي في السوبر المصري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الإمارات.

 

ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد فوزه بدرع الدوري الممتاز وقدرته للحفاظ علي بطولة كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي علي حساب الأهلي.

 

ويعتمد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني، علي أسلحة قبل هذه المواجهة.

 

"استاد مصر العربية" يكشف الأسلحة التي يراهن عليه فيريرا قبل مواجهة الغد في السوبر أمام الأهلي.

 

1- الدافع المعنوي

يعتمد فيريرا علي المعنويات المرتفعة للاعبين بعد فوزهم بالدوري والكأس وهزيمة الأهلي المرة الأخيرة، وهذا لم يحدث منذ سنوات، بجانب أن لديهم عزيمة وإصرار لتعويض خروجهم من الكونفيدرالية الإفريقية بحصد لقب السوبر المصري، وأكد فيريرا أنه تحدث مع لاعبيه وأنه يثق في قدراتهم كثيرا ويشكرهم علي إصرارهم علي تحقيق الفوز غدا، وفي نفس الوقت ألا يستهتروا بالخصم وألا يعتمدوا علي المشاكل الموجودة عنده.

 

2- الاستقرار

يعيش فريق الكرة بالزمالك حالة استقرار كبيرة منذ أن تواجد المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور الذي نجح في توفير كوكبة مميزة من اللاعبين ووضعوا الفريق علي طريق البطولات وهو ما أراح فيريرا منذ أن تولي المسئولية بوجود حالة استقرار كبيرة وتلبية المجلس لكل طلباته وطلبات اللاعبين.

 

3- الانسجام

حالة الانسجام الموجودة بين اللاعبين قد يستخدمها فيريرا في مباراة الغد ويعتمد عليها اعتمادا كبيرا داخل الملعب وقد استخدمها الفترة الماضية وظهر الفريق بمستوي مميز وأكثر من رائع وكان نتيجتها الفوز بالدوري والكأس وهزيمة الأهلي في نهائي كأس مصر بالإضافة إلي مهارات العديد من لاعبي الفريق أيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود كهربا.

 

4- ثبات التشكيل

وجود عناصر مميزة داخل الزمالك جعل البرتغالي فيريرا يثبت علي التشكيل الذي يخوض به المباريات وهذه هي سمة الفرق الكبيرة التي تبحث عن البطولات، وكان نتيجة ثبات التشكيل في الزمالك عودة الفريق إلي سابق عهده والتواجد علي منصات التتويج، ويلجأ فيريرا إلي التغيير في التشكيل في حالة الإصابات فقط.

 

5- الجمهور

حينما يتحدث البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في أي وسيلة إعلامية يكون محور حديثه عن أن الزمالك في حاجة ماسة إلي جمهوره، وأعرب عن سعادته حينما تواجد الجمهور في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام النجم التي فاز فيها الأبيض بثلاثية نظيفة وهو بالفعل أكثر الناس سعادة بتواجد الجماهير في مباراة الغد.

 

لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط  هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان