رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسائل البرنس للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسائل البرنس للاعبي الزمالك قبل السوبر

رياضة مصرية

أشرف قاسم

رسائل البرنس للاعبي الزمالك قبل السوبر

محمد إبراهيم 14 أكتوبر 2015 16:58

شدد أشرف قاسم، رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، على صعوبة اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلى المقرر إقامته غد الخميس بالإمارات.

 

وقال قاسم خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" من الإمارات إن الزمالك يدخل اللقاء وهو بطل للدورى والكأس، ويعيش حالة من الاستقرار الإدارى، أما الأهلى يعيش واحدا من أسوأ مواسمه لكن رغم ذلك فالمباراة خارج التوقعات وهذا هو حال لقاء الفريقين.

 

ووجه برنس الكرة المصرية رسالة للاعبي الزمالك مطالبهم بنسيان نتيجة نهائى الكأس ويضعوا فى اعتبارهم أن لكل مباراة ظروفها، موضحا ضرورة أن يتعلمو جيدا من درس لقاء الدور الثانى بالدورى الذى أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية وفاز به الأحمر بهدفين نظيفين رغم أن كل التوقعات كانت فى صالحهم قبل المباراة، معربا عن أمله في أن يحالف الزمالك التوفيق فى لقاء السوبر بالإمارات.

 

وأوضح قاسم أن لقاء الغد لن يكون للمدربين سواء فيريرا أو عبد العزيز عبد الشافي وسيكون معنويا بالدرجة الأولى، سيعتمد على اجتهاد اللاعبين فى الملعب، ومدى قدرتهم فى السيطرة على وسط الملعب، واستغلال الفرص المتاحة لهز الشباك.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان