رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زيزو: التعاقد مع بيسيرو لن يؤثر علينا..وجاهزون للسوبر

زيزو: التعاقد مع بيسيرو لن يؤثر علينا..وجاهزون للسوبر

إيهاب علي 14 أكتوبر 2015 10:12

أبدى عبدالعزيز عبدالشافى الفنى للأهلى عدم استيائه من مجلس إداراة النادى بعد الأعلان عن التعاقد مع البرتغالى بيسيرو قبل لقاء السوبر بأيام قليلة مشيرا إلى أن هذا الأمر يوضح مدى الشفافية التى يمتع بها المجلس الأحمر.


وشدد عبدالشافى فى المؤتمر الصحفى اليوم بـ "استاد هزاع بن زايد" بإماراة العين على أنه لم يبال للأمر خاصة أن وسائل الإعلام كانت ستنشر الخبر فى حالة عدم أعلان مسؤولى الأهلى مشيرا إلى الخبرات الكبيرة التى يمتلكها فى مجال التدريب تجعله يتخلص من تلك الضغوط والعمل على تفادى تأثيرها على اداراته للمباريات.

وأعرب مدرب الأهلي عن سعادته بالتواجد فى الامارات وإقامة السوبر على استاد هزاع بن زايد متمنيا أن يقدم الفريقين الأهلى والزمالك وجبة كروية دسمة تسعد الجماهير الغفيرة التى ستحضر اللقاء.


وأوضح "زيزو "أن لاعبى الأهلى تخلصوا بالخبرات الكبيرة التى يمتلكوها من الضغوطات التى سبقت السفر إلى دبى والتى حدثت من الجماهير بعد خسارة الالقاب المحلية والقارية فى موسم استثنائى للفريق الاحمر مشيرا إلي أنه  عقد العديد من الجلسات النفسية مع الفريق ومؤكدا أن فريقه جاهز للسوبر وسيقدم عرضا قويا من أجل الفوز باللقب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان