رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى منصور يجتمع باللاعبين فى الامارات

مرتضى منصور يجتمع باللاعبين فى الامارات

رياضة مصرية

مرتضي منصور

مرتضى منصور يجتمع باللاعبين فى الامارات

محمد إبراهيم 12 أكتوبر 2015 09:51

يجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالكامل فى فندق الإقامة بمدينة أبوظبي بالإمارات، وخاصة مع اكتمال صفوف الفريق بوصول لاعبي المنتخبات الأول والأوليمبي والعسكري والبوركيني محمد كوفي بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة ودية أمام مالي في فرنسا.


ويرغب منصور فى تحفيزهم لاعبيه، قبل لقاء الأهلي والتأكيد على ضرورة عدم الالتفات لأى مشاكل قد تخرجهم عن تركيزهم وعدم التهاون فى المباراة وعدم التأثر بنتيجة الفوز على الأهلي فى نهائي الكأس وكذلك عدم الالتفات للأزمات التى يعانى منها المنافس فى الفترة الحالية.


وسيفاجئ منصور اللاعبين بأنه أعد لهم مكافأة خاصة بعيدا عن المكافأت المقررة فى اللائحة فى حالة الفوز بالسوبر وأن النادى ليس له علاقة بالمكافأت التى سيحصلوا عليها فى حالة تحقيق المكسب من قبل الشركة الراعية والاتحاد الإماراتي ومستحقاتهم سيتم صرفها عقب العودة مباشرة.


ومن المنتظر أن يعقد منصور جلسة خاصة مع باسم مرسي مهاجم الفريق للتأكيد على إنهاء الأزمة التى قد نشبت بينهما مؤخرا وأنه مثل ابنائه أحمد وأمير.



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان