رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي يصدر بيانًا بخصوص أزمته مع الزمالك

باسم مرسي يصدر بيانًا بخصوص أزمته مع الزمالك

رياضة مصرية

باسم مرسي

باسم مرسي يصدر بيانًا بخصوص أزمته مع الزمالك

محمد إبراهيم 07 أكتوبر 2015 13:37

أعرب مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حبه واحترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته ورئيسه مرتضى منصور ولكافة أعضاء المنظومة الرياضية في مصر مؤكداً اعتزازه بالانتماء لهذه القلعة الرياضية العظيمة.


وشدد مرسي خلال تصريحاته الصحفية علي أسفه البالغ واعتذاره لسوء الفهم المترتب على تلك التصريحات التي نسبت اليه مؤخرا في ازمته مع مرتضى منصور رئيس النادي.
 

واشار الي أنه ملتزم بالامتثال لكافة قرارات مجلس الإدارة بالنادي فور عودته من معسكر المنتخب الوطني الحالي وانه بالفعل عاشق لنادي الزمالك وجماهيره.

 

وأكد  أنه تابع كل ما تناولته وسائل الإعلام في الفترة الماضية وما نسب إليه من تصريحات، ولذلك وجد من واجبه التوضيح أنه لم يصدر عنه أي ردود أفعال مطلقا سوى أنه اكتفى بوضع صورته مع والدته تقديرًا واعتزازًا بها وأنها أهم وأغلى إنسان عنده على وجه الأرض.

 

وأشار إلى أن باقي الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وكافة التصريحات التي نسبت إليه لا تمت له بأي صلة، وشدد على راغبي الصيد في الماء العكر بأن يتنحوا جانبًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان