رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. ايفونا يتقدم للاهلي علي أورلاندو في الشوط الأول

فيديو.. ايفونا يتقدم للاهلي علي أورلاندو في الشوط الأول

إيهاب علي 04 أكتوبر 2015 19:20

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وأورلاندو، المقامة حاليا في ملعب السويس الجديد، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم المارد الأحمر للاعب الجابوني ماليك إيفونا.

 

ويطالب الغاني جون أنطوي بالحصول علي ركلة جزاء في الدقيقة الأولي من عمر المباراة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء لكن الحكم كان قريب من اللعبة ويحتسبها ضربة مرمي.

 

وفي الدقيقة الثامنة يقود أنطوي هجمة عنترية من وسط الملعب ويطلق تسديدة صاروخية يتصدي لها الحارس إيفونو علي مرتين.

 

ويواصل الأهلي ضغطه علي فريق اورلاندور المتراجع للخلف منذ اللحظة الأولي بحثا عن تسجيل هدف مبكر يريح أعصاب الفريق، الذي يسعي لتعويض الخسارة بهدف في مباراة الذهاب.

 

وفي الدقيقة الـ 12 يحصل أنطوي على ركلة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء يسددها اللاعب عبد الله السعيد فوق عارض حارس أورلاندو إيفونو.

 

وفي الدقيقة 21 يظهر الجابوني ماليك إيفونا في أول هجمة علي مرمي أوربلندو من خلال رأسية تعلو العارضة من ركنية للأهلي من الجانب الأيمن.

 

ويسدد مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 أوضحت ابتعاد اللاعب عن مستواه المعهود بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

وكاد أورلاندو أن يكرر سيناريو مباراة الذهاب من خلال هجمة مرتدة سريعة من الجانب الأيمن وكرة عرضية برازيلية ينقذها شريف إكرامي من أمام المهاجم الخطير للفريق الجنوب أفريقي.

 

ويرد مؤمن زكريا بعدها بثواني بإهدار هدف مححقة بعدما وضع عرضية ايفونا المنطلق من الجانب الأيمن فوق العارضة، ليضيع علي الأهلي أقرب الفرص لتسجيل الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة 42 يهدر إيفونا انفراد تام بحارس أورلاندو بعدما حاول مراوغة الحارس إيفونو .

 

وبعدها بدقيقة يستطيع إيفونا تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بعدما ضرب دفاعات أورلاندو من تمريرة سحرية للاعب عبد الله السعيد، ويراوغ الحارس ويضعها في الشباك.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان