رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

اتجاه للإطاحة بمبروك وعبد الصادق قبل السوبر

اتجاه للإطاحة بمبروك وعبد الصادق قبل السوبر

رياضة مصرية

الجهاز الفني للأهلي

اتجاه للإطاحة بمبروك وعبد الصادق قبل السوبر

عمر البانوبي 04 أكتوبر 2015 11:28

تتجه النية لدى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة لإقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة فتحي مبروك.


وعلم "استاد مصر العربية" أن طاهر اتخذ قراره بالإطاحة بمبروك وجهازه المعاون بسبب خسارة كأس مصر وتذبذب مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، إضافة إلى صدامات المدرب المؤقت مع اللاعبين.

وسيستغل طاهر عدم توقيع عقد مع مبروك حتى الآن لتوجيه الشكر له بعد اجتماع مجلس الإدارة المُقبل والمقرر له السابع من أكتوبر الجاري وقبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك في دبي يوم 15 من الشهر ذاته.

وفي السياق ذاته قرر طاهر الإطاحة بعلاء عبد الصادق رئيس جهاز كرة القدم بسبب الأزمات الإدارية التي تحيط بفريق الكرة الأول وفي مقدمتها الفشل في قيد الثنائي رامي ربيعة القادم من سبورتنج لشبونة وأحمد حجازي القادم من فيورنتينا الإيطالي بسبب تجديد تعاقد الثنائي محمد ناجي "جدو" وشريف عبد الفضيل رغم عدم الحاجة لجهودهما.

وأعرب طاهر للمقربين منه عن سخطه الشديد بسبب "توريط" عبد الصادق للأهلي في أزمة مع الثنائي جدو وعبد الفضيل بعد أن طالبا بالحصول على مستحقاتهما المالية طبقًا للعقد الجديد بعد إعلان الأهلي رغبته في الاستغناء عن خدماتهما.

ويسعى طاهر للاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للأهلي والذي سيكون أجنبيًا والمدرسة البرتغالية مرشحة بقوة للعودة لقيادة القلعة الحمراء في الموسم المُقبل.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان