رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

متعب: أتمني فوز الزمالك وسنقاتل أمام أورلاندو

متعب: أتمني فوز الزمالك وسنقاتل أمام أورلاندو

رياضة مصرية

عماد متعب مهاجم الاهلي

متعب: أتمني فوز الزمالك وسنقاتل أمام أورلاندو

إيهاب علي 03 أكتوبر 2015 10:10

تمنى عماد متعب كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوز غريمه التقليدي نادي الزمالك، على النجم الساحلي التونسي، في المباراة المقبلة والتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.


وقال متعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة قبل لقاء الأهلي مع أورلاندو بايرتس جنوب الأفريقي :"اتمنى فوز الزمالك وتخطي عقب النجم والتأهل للمباراة النهائية لأن ذلك يصب في صالح الكرة المصرية في النهاية ".
 

وأضاف كابتن الأهلي :" تخطينا نفس الظروف التي صاحبت لقاء أولارندو من قبل ونحن قادرون علي التأهل وتعويض الخسارة بهدف في الذهاب وكل لاعب سيقاتل داخل الملعب من أجل تحقيق الانتصار ".
 

وتابع متعب :" نعلم جيدا أن فريق أورلاندو قوي ويمتلك لاعبين مميزين وهذا يمنحنا دافع أكبر للتركيز والإصرار علي تحقيق الفوز وخبرات الفريق تجعله قادرا علي تحقيق ذلك ".
 

ويواجه الأهلي فريق أورلاندو بايرتس جنوب الأفريقي في الثامنة والنصف مساء غد الأحد بملعب السويس الجديد في اياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان