رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يسعى لرد الاعتبار أمام النجم الساحلي

الزمالك يسعى لرد الاعتبار أمام النجم الساحلي

رياضة مصرية

الزمالك والنجم الساحلي

الزمالك يسعى لرد الاعتبار أمام النجم الساحلي

محمد إبراهيم 03 أكتوبر 2015 08:02

يخوض فريق الزمالك مهمة صعبة وشبه مستحيلة عندما يلتقي النجم الساحلي التونسي على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى الثامنة والنصف مساءً في اياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 

ويحتاج الزمالك للفوز بأربعة أهداف نظيفة في مباراة اليوم ليضمن التأهل للمباراة النهائية وخاصة بعد أن خسر في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

 

وحرص البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين طوال الايام الماضية وطالبهم بضرورة التركيز الشديد وعدم الاستسلام بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف

 

واختار فيريرا 19 لاعبًا لخوض هذا اللقاء وهم أحمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبه وحازم إمام واسلام جمال واحمد دويدار ومحمد عادل جمعة وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود كهربا ومصطفى فتحى وأيمن حفني وعمر جابر وأحمد حمودي ومحمد سالم وباسم مرسي وأحمد حسن مكي.

 


وتم استبعاد محمد إبراهيم للإصابة بكدمة في اربطة القدم وابراهيم صلاح ومحمد أبو جبل وأحمد توفيق لتواجدهم مع المنتخب العسكري وابراهيم عبدالخالق وشريف علاء لعدم القيد الافريقي.

 

في المقابل ، يدخل فريق النجم الساحلى المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز بخماسية في سوسة والاقتراب بنسبة كبيرة من الوصول إلى المباراة النهائية.

 

وقال فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق النجم الساحلي أنه لا يستعد لمباراة واحدة  قبل مواجهة الزمالك ولكنه يستعد للموسم بالكامل وأن مباراة الذهاب ماتت وانتهت ولا يفكر فيها.

 

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاساما بكاري ويعاونه جان كلود كمساعد أول ويحيى مامادو كمساعد ثان.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان