رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسائل محمود صالح للاعبى الأهلي قبل مواجهة أورلاندو

 رسائل محمود صالح للاعبى الأهلي قبل مواجهة أورلاندو

رياضة مصرية

محمود صالح

رسائل محمود صالح للاعبى الأهلي قبل مواجهة أورلاندو

محمد مصلوح 02 أكتوبر 2015 20:19

توقع محمود صالح نجم الأهلي السابق، ونائب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، فوز فريق ناديه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى فى المواجهة المرتقبة بينهما الأحد المقبل على استاد السويس بجولة الإياب بالدور قبل النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال صالح فى تصريحاته لـ "استاد مصر العربية" : " خبرة لاعبى الأهلي سترجح كفة فريقهم أمام الفريق الجنوب إفريقى وأنه يثق في قدرات اللاعبين  وتحملهم المسؤولية فى تلك الظروف الصعبة التى يتعرض لها الفريق الأحمر بعد فقدان بطولتى الدورى والكأس".

وعن نتيجة المباراة توقع "صالح" فوز الأهلي بـ 3 أهداف على أورلاندو، مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك من اللاعبين أصحاب القدرات الهجومية المميزة التى تجعل الفريق يسجل أكثر من هدف فى شباك المنافس.

وطالب نجم الأهلي السابق من لاعبى فريقه ضرورة التركيز  فى اللقاء من البداية إلى النهاية وعدم اللعب بتسرع من أجل تسجيل الأهداف،وأن يقاتلوا على كل كرة خاصة في وسط الملعب، وألا يسمحوا للاعبى المنافس اللعب بأريحية فى وسط الملعب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان