رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اتحاد الكرة يقاطع قناة النهار في بيان رسمي

اتحاد الكرة يقاطع قناة النهار في بيان رسمي

رياضة مصرية

مجلس إدارة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يقاطع قناة النهار في بيان رسمي

محمد الصايغ 02 أكتوبر 2015 19:23

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، منع جميع المنتخبات الوطنية من التحدث إلى قناة النهار بسبب الهجوم التي شنته الأخيرة على الجبلاية على خلفية بيع الدوري لقناتي الحياة وten.

 

وجاء نص البيان كالتالي : "يعرف القاصي والداني أن مجلس إدارة الإتحاد منذ توليه المسئولية في عام 2012 وهو حريص كل الحرص على تحقيق مبدأ الشفافية في كل تعاملاته، وإعلام الجميع بكل القضايا الخاصة بالكرة المصرية دون مواربة أو إخفاء وبكل وضوح".

 

وتابع البيان "بالنسبة لموضوع البث الفضائي فقد تعاقد الإتحاد في الموسم الأول له مع التليفزيون المصري حصريًا، وفي الموسم الثاني تعاقدت الأندية منفردة وكذلك في الموسم المقبل، ولكننا فوجئنا بهذه الهجمة الشرسة والتجاوزات غير المقبولة، ونحن إذ نقبل النقد والنصح من الجميع بلا إستثناء، فإننا لانقبل بأى شكل من الأشكال الإسقاط والتجريح ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد".

 

واختتم "وبناء على ما ذكر، فقد قرر مجلس إدارة الإتحاد منع التعامل مع القناة المذكورة ومع الصحفي الذي أساء للإتحاد، والتنبيه على المدير التنفيذي ومديرو الإدارات ورؤساء اللجان والأجهزة الفنية للمنتخبات واللاعبين أثناء تواجدهم في المعسكرات بتنفيذ هذا القرار".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان