رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غالي وسليمان فى تدريبات الاهلي بعد أورلاندو

غالي وسليمان فى تدريبات الاهلي بعد أورلاندو

رياضة مصرية

حسام غالي

غالي وسليمان فى تدريبات الاهلي بعد أورلاندو

إيهاب علي 02 أكتوبر 2015 09:55

ينتظم حسام غالي ووليد سليمان لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة أورلاندو بايرتس جنوب الأفريقي في الكونفدرالية الأفريقية.


وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن غالي وسليمان سيشاركان بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية عقب مباراة أورلاندو عقب شفائهما من الإصابة.
 

وأضاف طبيب الأهلي أن الثنائي سيكون جاهز للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في السوبر المحلي المقرر اقامته بالإمارات.
 

وواصل الثنائي غالي وسليمان التأهيل في تدريبات لفريق صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة للتخلص من الإصابة حيث يعاني الأول من الإجهاد في العضلة الخلفية فيما يعاني الثاني من إلتواء في الكاحل.
 

ويغيب الثنائي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام أورلاندو بايرتس المحدد لها يوم الأحد المقبل في اياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بملعب السويس الجديد.
 

فيما تعرض حسين السيد الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكدمة في الركبة خلال مران الفريق صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.
 

وأصيب مارسيلو بكدمة قوية بالرغبة خلال التقسيمة التي أجراها فتحي مبروك المدير الفني للفريق في نهاية المران بين مجموعة اللاعبين الأساسين والاحتياطين.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان