رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب النجم الساحلي: نرفض الاستهانة بالزمالك

مدرب النجم الساحلي: نرفض الاستهانة بالزمالك

رياضة مصرية

الزمالك والنجم الساحلي

مدرب النجم الساحلي: نرفض الاستهانة بالزمالك

وكالات - رويترز 01 أكتوبر 2015 14:57

يتوقع النجم الساحلي عدم استسلام الزمالك في مباراة إياب الدور قبل النهائي في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم رغم الخسارة الساحقة لبطل مصر 5-1 في سوسة بينما يتحفز الأهلي حامل اللقب للتعويض أمام أورلاندو بايرتس في مهمة أكثر سهولة بعدما خسر 1-صفر فقط في الذهاب.

 

وقال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي لرويترز إن منافسه المصري لن يستسلم وسيحاول الانتفاض على أرضه بعد الخماسية ورغم ذلك شدد على أن فريقه مستعد لحسم التأهل للدور النهائي.

 

وأصبح النجم الساحلي قاب قوسين أو أدنى من بلوغ النهائي بعد أن سحق بطل ثنائية الدوري والكأس في مصر 5-1 في جولة الذهاب في المربع الذهبي لثاني أهم بطولات الأندية الأفريقية يوم الأحد الماضي.

 

وسيحتاج الزمالك للفوز بفارق أربعة أهداف نظيفة على الأقل في لقاء الاياب على أرضه يوم السبت إذا أراد الظهور في الدور النهائي.

 

وأضاف الجدي "نتوقع رد فعل قوي من الزمالك.. لن يستسلم بطل مصر بسهولة لكننا مستعدون لحسم التأهل للنهائي.."

 

ورفض المدرب المساعد الاستهانة بالمنافس مضيفا "لم نحسم تأهلنا بعد وستكون المهمة صعبة جدا أمام منافس يتمتع بالخبرة في البطولات الكبرى."

 

وتابع "سبق للزمالك ان هز شباك أورلاندو بأربعة أهداف في دور المجموعتين. سنخوض مباراة الإياب بكل جدية وحزم واللاعبون يدركون أننا لم نتأهل بعد.. يجب أن نتحلى بالذكاء في التعامل مع مجريات المباراة لحسم التأهل.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان