رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب الزمالك: الشناوى حارس مصر الأول

مدرب الزمالك:  الشناوى حارس مصر الأول

رياضة مصرية

علاء عبد الغني

مدرب الزمالك: الشناوى حارس مصر الأول

محمد إبراهيم 30 سبتمبر 2015 09:32

أكد علاء عبد الغنى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن مباراة النجم الماضية صفحة وانتهت نهائيا ولم نفكر فيها وكل تركيزنا فى المباراة المقبلة وكيفية أحراز أربعة أهداف فى شبك الفريق التونسى.


وشدد عبد الغنى خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" أن الهزيمة من النجم بخمسة أهداف مقابل هدف أمر لم يكن أحد يتوقعه مهما كان ولكن لكل مباراة ظروفها ولاعبينا لم يكونوا فى أفضل حالاتهم خلال شوطى المباراة وظهروا مرهقين بالفعل.

وأشار إلى أن الزمالك خاض المباراة وسط أجواء مرعبة فمنذ أول دقيقة الجماهير تسب اللاعبين وتقذفهم بزجاجات المياه ولكننا لن نعلق ماحدث على افعال الجماهير فهى مباراة كرة قدم وانتهت.

وقال عبد الغنى لم يكن أحمد الشناوى وحده خارج مستواه فالعديد من اللاعبين كما قلت ظهروا دون المستوى وهو ماجعل الشناوى يظهر بمستوى ليس مستواه الحقيقى ولكنه حارس مميز وأرفض اتهامه بالتهاون لأنه حارس مصر الأول



وتابع مدرب الزمالك ، اندهشت للغاية عندما سمعت بأن طلبة هرب من استكمال المباراة وهذا لم يحدث فطلبة اصيب بالفعل ركبته تورمت مباشرة بعد الكدمة التى تعرض لها فاتهامه بالهرب كلام فارغ.

واختتم تصريحاته قائلا " ثقتى فى اللاعبين كبيرة خاصة أنهم تعاهدوا على مصالحة جماهيرهم وأحراز أربعة أهداف فى النجم والصعود للمباراة النهائية وأنهم سيقاتلون منذ البداية والتوفيق من عند المولى عز وجل ورئيس النادى اجتمع معهم وقال لهم انتم أبطال الدورى والكأس قدموا ماعليكم والقدر سيقول كلمته وثقتى فيكم كبيرة".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان