رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أزمة عبد الفضيل مع الاهلي تعود لنقطة الصفر

أزمة عبد الفضيل مع الاهلي تعود لنقطة الصفر

رياضة مصرية

شريف عبد الفضيل

أزمة عبد الفضيل مع الاهلي تعود لنقطة الصفر

إيهاب علي 30 سبتمبر 2015 08:57

عادت أزمة شريف عبد الفضيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نقطة الصفر مجددًا، بعدما تمسك اللاعب بالحصول على قيمة عقده الجديد الذي وقعه مع القلعة الحمراء منذ شهرين كاملًا بجانب كل مستحقاته المتأخرة، لدي النادي خلال الفترة الماضية، للموافقة علي إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم " استاد مصر العربية " أن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة، فشل في التوصل لاتفاق نهائي مع عبد الفضيل خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعب عقب مران الفريق صباح أمس، بالرغم من إعلان عبد الصادق من اقترابه من حسم الملف وتسوية الأزمة مع اللاعب سيكون خلال ساعات.


وطلب عبد الفضيل الحصول على قيمة التعاقد بالكامل والذي يبلغ حوالي 7.5 مليون جنيه بجانب مستحقاته المتأخرة التي تقارب الـ 700 ألف جنيه، للموافقة على قرار لجنة الكرة بإعارته نهاية الموسم برفقة زميله بالفريق محمد ناجي جدو، لإفساح المجال أمام قيد الثنائي الجديد رامي ربيعة العائد من الاحتراف في سبورتينج لشبونة وأحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي والإسماعيلي السابق.
 

وكان عبد الصادق قد أعلن عن اقتراب النادي من التوصل لاتفاق مع الثنائي جدو وعبد الفضيل وأنه سيتم إعارتهما لأندية الدوري الممتاز خلال ساعات.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان