رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن يونس: النجم الساحلي متواضع.. والزمالك سيصعد للنهائي

أيمن يونس: النجم الساحلي متواضع.. والزمالك سيصعد للنهائي

محمد إبراهيم 29 سبتمبر 2015 19:30

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق عن حزنه الشديد بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بخمسة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وشدد يونس خلال تصريحاته الخاصة لـ"ستاد مصر العربية" علي أنه لا يصدق حتي هذه اللحظة ما حدث في المباراة، واصفا إياها بالكارثة والكابوس.

وتابع "الزمالك لعب بعشوائية والخطوط كانت منفصلة عن بعضها داخل الملعب وطوال التسعين دقيقة، وخط دفاع الزمالك كان سيئا للغاية".

وأشار إلى أن "النجم الساحلى التونسى متواضع ومستواه أقل من العادي، لكنهم نجحوا في أن يخطفوا الزمالك في بداية المباراة، ولكن علينا أن نلتمس العذر للاعبين فهم مرهقون للغاية من ضغط المباريات من موسم طويل وشاق لا ينتهي".

وأضاف "مباراة العودة ستكون صعبة للغاية لأننا سنلعب تحت ضغط رهيب، ولكني متفائل ولم أفقد الأمل، فمن الضروري الفوز لنسترد كرامتنا الكروية، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، ولن نرضى إلا بالوصول للمباراة النهائية".

ووجه يونس رسالة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بأن يساندوا الفريق مثلما يفعلون من بداية الموسم ولا يتخلوا عنهم مهما حدث لأن الزمالك حاليا هو الأقوى في مصر وبه كوكبة مميزة من النجوم".

واختتم تصريحاته مشيدا بالبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق: "هو مدرب مدرب قدير ومحترم وقادر على فعل هذه المعجزة والصعود بالفريق للمباراة النهائية، وعليه ألا يفقد ثقته في نفسه وفي لاعبيه وأن يضغط على الفريق المنافس منذ أول دقيقة من المباراة، وكلنا ثقة بأنه سيسعدنا في مباراة العودة".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان