رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أحمد مرتضى: الهزيمة "طبيعية".. ولن نشكو جماهير النجم

أحمد مرتضى: الهزيمة طبيعية.. ولن نشكو جماهير النجم

رياضة مصرية

الزمالك والنجم الساحلي

بعد السقوط بخماسية..

أحمد مرتضى: الهزيمة "طبيعية".. ولن نشكو جماهير النجم

محمد إبراهيم 28 سبتمبر 2015 16:19

قال أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض التي تواجدت في تونس إن هزيمة الفريق من النجم الساحلي التونسي طبيعية فى ظل الظروف التي تحيط بالفريق وأنه "لا يستطيع فريق فى العالم الفوز في كل المباريات دون هزيمة واحدة".

وشدد عضو المجلس خلال تصريحاته للصحفيين عقب الوصول إلى مطار القاهرة علي أن الزمالك قادر على الفوز بالقاهرة والتأهل لنهائى الكونفيدرالية وتحقيق الفوز على النجم الساحلى برباعية نظيفة مثلما حدث مع أورلاندو بايرتس الجنوب الأفريقى فى الجولة السادسة من دورى المجموعات عندما حقق الزمالك الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وناشد أحمد مرتضي الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع بسرعة التدخل والتحدث مع جهاز الرياضة العسكرى لإعادة لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب العسكرى (إبراهيم صلاح - أحمد توفيق - محمد أبو جبل) لصفوف الفريق الأبيض قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى المقرر له 3 أكتوبر فى إياب الكونفيدرالية الأفريقية نظرا للحاجة إليهم.

وبخصوص جماهير  قال "لا يوجد شيء اسمه وايت نايتس، والمجلس الأبيض سيستمر ورائهم داخليا وخارجيا حتى يتم القبض عليهم جميعا".

وأنهى "برغم وجود تجاوزات من جماهير النجم الساحلي خلال أحداث اللقاء، إلا أنه لا توجد نية لدى مجلس إدارة الأبيض فى تقديم أى شكوى ضد النادى التونسى نظرا للعلاقات الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان