رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيريرا ينفجر: ندفع ثمن أخطاء فوضى الكرة المصرية

فيريرا ينفجر: ندفع ثمن أخطاء فوضى الكرة المصرية

رياضة مصرية

فيريرا المدير الفني للزمالك

بعد الهزيمة بخماسية أمام النجم الساحلي

فيريرا ينفجر: ندفع ثمن أخطاء فوضى الكرة المصرية

الخبرة وراء إشراك الشناوي.. والحكم ذبحنا في سوسة

محمد إبراهيم 28 سبتمبر 2015 00:32

انفجر البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، غضبًا بعد الهزيمة المريرة أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

وقال فيريرا ، في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق للزمالك في تونس ، إن فريقه دفع ثمن فوضى الكرة المصرية بخسارته القاسية.

 

وأضاف: " الكرة المصرية بلا نظام ، لم نحصل على راحة بعد الدوري لعبنا الكأس ثم خضنا مباراة النجم الساحلي في تونس وسنعود لخوض الإياب بعد أسبوع واحد فقط وبعدها ينضم اللاعبون للمنتخب في معسكر الإمارات ثم يعودون سريعًا للإعداد لمباراة السوبر أمام الأهلي".

 

وعن غياب الثنائي إبراهيم صلاح وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكري ، رفض مدرب الزمالك التعليق مكتفيًا بالقول:" منذ وصولي إلى مصر لعبت 35 مباراة منها 13 مباراة أفريقية وانتصرنا في تسع مباريات وفاز بالدوري والكأس خلال 8 شهور فقط".

 

وأوضح فيريرا أن الحكم ذبح الزمالك بعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح حازم إمام في توقيت مهم مؤكدًا أن اللاعبين عانوا من الإرهاق الشديد بسبب توالي المعسكرات والمباريات ولكنه يتحمل المسؤولية ويرفض المبررات.

 

وأشار إلى أن عنصر الخبرة الذي يملكه أحمد الشناوي حارس المرمى وراء إشراكه في لقاء النجم الساحلي ساخرًا: " عندما أشركت محمود جنش في مباريات كأس مصر هاجمني الكثيرون لعدم الدفع بالشناوي والآن تنتقدوني لإشراكه".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان