رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة.. الزمالك في مهمة صعبة أمام النجم الساحلي

في نصف نهائي الكونفدرالية..

الليلة.. الزمالك في مهمة صعبة أمام النجم الساحلي

محمد إبراهيم 27 سبتمبر 2015 08:51

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضيفًا على فريق النجم الساحلي التونسي بالملعب الأوليمبى بمدينة سوسة التونسية، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية بتحقيق الفوز أو الخروج على الأقل بنقطة التعادل، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة الأفريقى المقرر له يوم 3 أكتوبر المقبل باستاد بتروسبورت بالقاهرة.


ويدخل الزمالك مواجهة الليلة بمعنويات عالية للغاية، بعد الفوز بكأس مصر منذ أيام قليلة على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة النهائية التي انتهت بفوزه بهدفين دون رد.


ويأمل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، في تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة اليوم، والمنافسة على اللقب للفوز بالبطولة الثالثة، بعد تحقيق بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.


وعقد الخواجة أكثر من جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال المباراة واللعب حتي آخر دقيقة من عمر المباراة، وحذرهم من الاستمرار في الفرحة بعد الفوز على الأهلي.


واختار الخواجة فيريرا قائمة اضطرارية لخوض هذا اللقاء وتتكون من أحمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبه وإسلام جمال واحمد دويدار وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وأحمد حمودي وأيمن حفني وأحمد حسن مكي ومحمد سالم وباسم مرسي.


وتم استبعاد محمد إبراهيم للإصابة وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمد أبو جبل لتواجدهم مع المنتخب العسكري وإبراهيم عبد الخالق وشريف علاء لعدم القيد الأفريقي.


وعلى الجانب الآخر، يعتمد التونسي فوزي البنزرتىي، المدير الفني لفريق النجم الساحلي، على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة طيبة على بطل مصر.


ويعول الجهاز الفني للفريق التونسي على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال غازى عبدالرازف وزياد بوغطاس وأيمن الطرابلسى وأمين بولحاج وايهاب المساكنى ويوسف الموهيبى وحمزة بولحمر ويغيب من صفوف الفريق الخليل بانجورا للإصابة.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان