رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الشوط الأول.. جابوزا يتقدم لأورلاندو على الاهلي

الشوط الأول.. جابوزا يتقدم لأورلاندو على الاهلي

محمد هاني 26 سبتمبر 2015 16:57

 انتهى الشوط الأول من مباراة أورلاندو بيراتس والاهلي في ذهاب قبل نهائي بطولة الكونفيدرالية بتقدم بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف سجله جابوزا في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

 


بدأ الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي ورباعي الدفاع محمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وثنائي وسط دفاعي حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما الثلاثي مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ورمضان صبحي والغاني جون أنطوي في خط الهجوم.

سيطر الأهلي علي مجريات الأمور في الشوط الأول بدون فاعلية على مرمي أورلاندو، واستغل جابوزا خطا دفاعات الاهلي وخطف هدف التقدم لأورلاندو في الدقيقة التاسعة.

عاد لاعبو الاهلي للقاء مرة أخرى، وحاول فتحي مبروك المدير الفني تنظيم صفوفه، على أمل إدراك التعادل، واستغل زكريا تمريرة السعيد وسدد في المرمي الا انها اصطدمت بالقائم وفشل رمضان صبحي في التعامل معها ليضيع هدف التعادل من الاهلي.

وتبادل لاعبو الفريقين السيطرة علي مجريات الأمور في المباراة بدون خطورة علي المرميين، وظهر الخط الأمامي للاهلي بمستوى متواضع وفشلوا في تهديد مرمي بطل جنوب أفريقيا؛ كما وضح اهتزاز الخط الخلفي للضيوف بمستوي مهزوز كاد أن يكلف الفريق هدفا ثانيا.

وأيطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أورلاندو بهدف نظيف.

 

 

 

 

 

هدف اورلاندو في الاهلي

Posted by Masralarabia Sport on Saturday, 26 September 2015

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان