رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تاريخ مواجهات الاهلي واورلاندو

تاريخ مواجهات الاهلي واورلاندو

رياضة مصرية

الاهلي واورلاندو ارشيفية

تاريخ مواجهات الاهلي واورلاندو

محمد هاني 26 سبتمبر 2015 09:36

4 لقاءات ماضية جمعت بين فريقي الأهلي وأورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي كانت جميعها في بطولة دوري ابطال افريقيا ٢٠١٣ التي توج بها الشياطين الحمر على حساب قراصنة جنوب افريقيا في المباراة النهائية.

 

وترتبط جماهير الاهلي بذكريات جميلة مع اولاندو بعدما حقق الاحمر بطولته الثامنة على حساب بطل جنوب افريقيا ، يأمل الشياطين مواصلة الانتصارات علي اورلاندو والتأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية.

 

لقاء اليوم بين الاهلي واورلاندو هو الخامس بعدما التقيا ٤ مرات من قبل.. فاز الاهلي في واحدة واورلاندو في مثلها وتعادلا مرتين.

 

اللقاء الأول بين الفريقين جمع بينهما في دور المجموعات باستاد الجونة بالغردقة وانتهي بفوز بطل جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة هزت العرش الاحمر الذي استفاق سريعًا وانتصر في ٣ مباريات متتالية وتأهل لقبل نهائي البطولة.

 

بينما انتهت مباراة العودة بين الاهلي واورلاندو بجنوب افريقيا بالتعادل السلبي بدور المجموعات.

والتقي الفريقان مرتين في نهائي البطولة ايضًا انتهت الاولي بجنوب افريقيا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما حيث تقدم اورلاندو وتعادل محمد أبو تريكة للاهلي.

 

وفي مباراة العودة باستاد المقاولون العرب؛ حقق الاحمر فوزًا بثنائية نظيفة سجلهما محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر؛ وتوج الأحمر باللقب الثامن في تاريخه علي حساب بطل جنوب افريقيا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان