رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام أورلاندو بالكونفدرالية

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام أورلاندو بالكونفدرالية

رياضة مصرية

الأهلي وأورلاندو

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام أورلاندو بالكونفدرالية

محمد هاني 26 سبتمبر 2015 07:58

يحل في السادسة، مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة فريق الاهلي ضيفًا على فريق أورلاندو بطل جنوب افريقيا بجوهانسبرج في ذهاب دور الأربعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 

ويسعي الفريق الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة بالقاهرة للتأهل للمباراة النهائية والحفاظ على اللقب الذي توج به الأهلي في الموسم الماضي.

 

ويأمل لاعبو الأهلي تحقيق الفوز على بطل جنوب إفريقيا لمداراة الهزيمة بثنائية أمام الزمالك وخسارة كأس مصر لمصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة من تراجع النتائج وخسارة الدوري والكأس هذا الموسم.

 

وحذر فتحي مبروك المدير الفني للأهلي لاعبيه من خطورة هجوم اورلاندو مؤكدًا أن بطل جنوب إفريقيا يمتلك هجومًا قويًا كما اختص المدير الفني لاعبي الهجوم بتعليمات خاصة لاستغلال ضعف دفاعات القراصنة وتسجيل هدف مبكر لإراحة الأعصاب.

 

ومن المنتظر أن يخوض الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي ورباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي الوسط حسام عاشور وصالح جمعه وثلاثي وسط هجومي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا والغاني جون انطوي في خط الهجوم.

 

وجهز مبروك الجابوني ماليك ايفونا للمشاركة في الشوط الثاني من اللقاء للاستفادة من خدماته بعد غيابه المباريات الماضية للاصابة ، ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم حسام غالي ووليد سليمان للاصابة وباسم علي للايقاف.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان