رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد مرتضى: لم نطالب بحرمان الألتراس "المجرمين" من لقاء النجم

أحمد مرتضى: لم نطالب بحرمان الألتراس المجرمين من لقاء النجم

رياضة مصرية

البعثة الاعلامية المرافقة للزمالك

وعبد الصادق من أخطأ في حق الاهلي..

أحمد مرتضى: لم نطالب بحرمان الألتراس "المجرمين" من لقاء النجم

محمد إبراهيم 24 سبتمبر 2015 16:16

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الأبيض في تونس، أنه "لا يوجد شيء اسمه وايت نايتس، والزمالك لا يعترف بهم، ولكن النادي يرحب بجمهوره المحترم في أي وقت وأن الألتراس جماعات إرهابية والأمن التونسي كفيل بالتعامل معهم".

 

وشدد خلال تصريحاته للإعلاميين المتواجدين فى تونس على أن "أي اعتداء يتم على بعثة الزمالك، فأنا كفيل برد أي اعتداء على الزمالك وليست لي علاقة له بالمجموعة التي وصلت إلى تونس من الوايت نايتس، فهؤلاء البلطجية تعدوا على اللاعبين من قبل بالسب في مباراة الصفاقسي".

وتابع "الزمالك لم يتحدث مع الأمن التونسي لمنع الألتراس من حضور المباراة، ودوري كرئيس بعثة أن أحمى فريق وليس له علاقة بأى أمور أخرى".

وأثنى رئيس البعثة خلال تصريحاته على أحمد عزام قنصل مصر في تونس، على استقباله للفريق الأبيض فور الوصول، موضحا أن اللاعبين خرجوا بسهولة من المطار في ظل تسهيلات مسئولي المطار التونسي.

وأوضح أن ناديه بدأ اتصالاته مع الجهات الأمنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام النجم الساحلي المقرر لها يوم 3 أكتوبر المقبل بالقاهرة، وسوف يتم التنسيق مع الأمن لاختيار ملعب مناسب لاستضافة اللقاء وسط الحضور الجماهيري.

وفي سياق منفصل أكد منصور أن ناديه "لم يخطئ في حق الاهلي خلال مراسم تسليم الكأس"، وشدد على أن "علاء عبد الصادق مدير الكرة موظف في الأهلي وهو الذي ارتكب خطأ في حق النادي ولا بد من معاقبته".
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان