رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 نقاط تفتيش قبل دخول ملعب قمة الكأس

3 نقاط تفتيش قبل دخول ملعب قمة الكأس

رياضة مصرية

الأهلي والزمالك أرشيفية

3 نقاط تفتيش قبل دخول ملعب قمة الكأس

إيهاب علي 20 سبتمبر 2015 21:04

وضعت الجهات الأمنية خطة أمنية وإجراءات مشددة تم الإتفاق عليها خلال الإجتماع الذي جري في وزارة الداخلية بحضور سمير عدلي المشرف العام علي المباراة ووليد مهدي المنسق الإعلامي وممثلي أندية الاهلي والزمالك.

 

وتم الاتفاق علي وضع ثلاث نقاط تفتيش قبل دخول مقصورة ملعب بتروسبورت الذي يستضيف مباراة الاهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم في نهائي كأس مصر .

 

ويلتقي الأهلي والزمالك فى السابعة مساء غدٍ الاثنين بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في نهائي كأس مصر.

 

وتقرر أن تسمح قوات الأمن بعبور خمس سيارات فقط للدعوين من كل نادي لحضور مواجهة كاس السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر لها السابعة مساء غدٍ الاثنين باستاد بتروسبورت .

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الامني على دخول خمس سيارات لكل نادي فقط بمعني أن ليس كل عضو أو مدعو سيدخل بسيارته الخاصة وتم التشديد على مندوبي الاندية التي حضرت لتجنب الأزمات.

 

وحددت اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر مع الجهات الأمنية ان يكون ضيوف ومدعوين نادي الزمالك في الجهة اليمنى بينما يكون أعضاء مجلس الاهلي والمدعوين في الجهة اليسرى.

 

وقررت اللجنة المنظمة أن تضم المقصورة الرئيسة كلا من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز ومندوب رئيس الجمهورية و6 ممثلين لاتحاد الكرة و3 من الأهلي ومثلهم من الزمالك .

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان