رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي في مهمة صعبة أمام بتروجت بالكأس

الاهلي في مهمة صعبة أمام بتروجت بالكأس

رياضة مصرية

الأهلي يسعى لعبور عقبة بتروجت

الاهلي في مهمة صعبة أمام بتروجت بالكأس

إيهاب محروس 16 سبتمبر 2015 01:12

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء ، مهمة صعبة أمام نظيره بتروجت، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في دور الأربعة ببطولة كأس مصر.

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات في السماء بعد تأهل الفريق منذ أيام للدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على رأس المحموعة الأولي بعد وصوله للنقطة 13 بالفوز الأخير الذي حققه على الملعب المالي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجة الجيدة مع فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، بعد تجديد الثقة فيه رسميًا في الموسم الجديد، وتحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة.

 

يستعيد الأهلي جهود ثنائي الوسط حسام غالي وصالح جمعة في مواجهة اليوم بعد شفائهما من الإصابة بينما يفقد الفريق جهود الغاني جون أنطوي المصاب في الكاحل والجابوني ماليك إيفونا لشعوره بالإجهاد عقب مباراة الملعب المالي، واستبعاد محمد حمدي زكي وأحمد الشيخ ومحمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل لأسباب فنية، والثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة لعدم اتمام إجراءات قيدهما.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وفي الهجوم عماد متعب.

 

على الجانب الآخر ، يسعى أحمد حسن، المدير الفني لفريق بتروجت لتحقيق مفاجأة بتحقيق الفوز علي المارد الأحمر في أول تجربة تدريبية له مع الفريق البترولي، خلفًا لرمضان السيد المدير الفني السابق.

 

ويعتمد الصقر حسن على العديد من اللاعبين المميزين من أصحاب الخبرات الطويلة في الدوري الممتاز مثل الحارس محمد الشناوى وحسام حسن وأسامة محمد وعمرو حسن ومصطفي شبيطة ومهاب سعيد ومحمد رجب وأحمد جعفر وأحمد مجدى وهشام أبو خليل واشميلش بيكلى وجيمس تيدي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان