رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي في ورطة بسبب الشركة الراعية

الاهلي في ورطة بسبب الشركة الراعية

رياضة مصرية

مجلس الاهلي

الاهلي في ورطة بسبب الشركة الراعية

إيهاب محروس 13 سبتمبر 2015 09:37

أصبح مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في ورطة في الفترة الحالية بعد تأجيل توقيع العقود الرسمية مع شركة "صلة" السعودية الفائزة بحقوق رعاية القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقابل 231 مليون جنيه.

وأكد مصدر مطلع بالنادي لـ"استاد مصر العربية" أنه تم تأجيل موعد توقيع العقود بين النادي والشركة التي حصلت على نسخة من العقود مؤخرا لدراستها لحين عودة طاهر من رحلته بالخارج ما يضع الأهلي في أزمة مالية في ظل الالتزامات المطلوبة من النادي في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلي أن الإدارة كانت تسعي لتوقيع العقود الرسمية في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري للحصول على مقدم التعاقد المتفق عليه المقدر بنسبة 25% من قيمة العقد، أي حوالي 57 مليون جنيه لصرف مقدم العقود للاعبي الفريق الأول والصفقات الجديدة والمستحقات المتأخرة لهم فضلا عن مستحقات اللاعبين القدامى.

ومن المنتظر أن تتفق إدارة الأهلي مع مسؤولي الشركة السعودية علي موعد توقيع العقود عقب عودة طاهر من رحلته بالخارج المقرر لها بعد عيد الأضحى المبارك.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان