رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تعادل الاهلي والملعب بالشوط الأول

تعادل الاهلي والملعب بالشوط الأول

إيهاب محروس 12 سبتمبر 2015 19:55

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والملعب المالي، المقامة حاليا بملعب السويس الجديد، في ختام دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالتعادل السلبي بدون أهداف.



بدأ الاهلي المباراة بضغط كبير علي دفاعات فريق الملعب المالي بحثا عن تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب، لكن دفاعات الفريق الضيف وقفت صامدة أمام الهجوم الاحمر.

مع مرور الوقت دخل فريق الملعب في أجواء اللقاء، وشن الهجمات المرتدة السريعة صوب مرمي شريف إكرامي، لكنها انتهت دائما عند الدفاع الأحمر بقيادة سعد سمير ومحمد نجيب.

وفي الدقيقة 22، يحرم القائم الأيمن للحارس المالي، الجابوني ماليك إيفونا، من تسجيل أول أهداف الأهلي في المباراة، بعدما تصدي لرأسية إيفونا المتقنة، قبل أن يفشل عماد متعب في متابعة الكرة الكرة التي تمر علي خط المرمي، ويخرجها الدفاع.

ويواصل الأهلي ضغطه القوي علي فريق الملعب، الذي تراجع إلي وسط ملعبه، لمواجهة الطوفان الهجومي من الأحمر، وزادت الفرص الحمراء علي مرمي الفريق الضيف عبر الرباعي الهجومي إيفونا ومتعب ورمضان صبحي ومؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 35 يهدر متعب فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم، بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة في جسده، وفشل صبحي أيضا في متابعة الكرة التي أخرجها الدفاع من على خط المرمي.

ومع الدقائق الأخيرة، واصل لاعبو الأهلي إهدار الفرص السهلة أمام المرمي بسبب التسرع في إنهاء الهجمة، خصوصا من زكريا وصبحي اللذان اعتمدا للتسديد من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان