رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الهلال يتعادل مع سموحة .. ويتأهل لقبل نهائى أفريقيا

 الهلال يتعادل مع سموحة .. ويتأهل لقبل نهائى أفريقيا

رياضة مصرية

سموحة والهلال

الهلال يتعادل مع سموحة .. ويتأهل لقبل نهائى أفريقيا

محمد مصلوح 12 سبتمبر 2015 15:34

نجح فريق الهلال السودانى فى تحقيق التعادل الإيجابى أمام سموحة، بهدف لكل فريق،في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة اﻷخيرة بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وبهذه النتيجة يتأهل الهلال السودانى كثانى المجموعة اﻷولى بعدما ارتفع رصيده إلى 9 نقاط، وحاول الفريق السكندرى خطف هدف التقدم منذ اللحظات اﻷولى من عمر اللقاء ، بعدما توالت الهجمات على الفريق السودانى، وتبادل الهلال الضغط فى محاولة منه للخروج من الشوط اﻷول بأفضل نتيجة ، ولكن كان للاعب سموحة  عمرو المنوفي  رأى أخر حيث سسجل هدف التقدم لفريقه السكندري في مرمى الهلال السوداني ، فى الدقيقة  21 من هجمة لفريق سموحة انتهت بهدف فى الشباك السودانية.

ويتبادل الفريقين السيطرة على مجريات المباراة إلى أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط اﻷول بتقدم سموحة على الهلال السودانى بهدف دون رد .

وفى الشوط الثانى  حاول أبناء السودان العودة للمباراة بالسيطرة على مجريات اللقاء عن طريق امتلاك منطقة خط الوسط ، لينجح ﻻعبو الهلال شن هجمة خطيرة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء وعن طريق، كرة عرضية لفريق الهلال  يسجل نصر الدين عمر  فى غياب الرقابة من مدافعى الفريق السكندرى.


ويحاول ﻻعبو الفريق السكندرى أن يخطفوا هدف الفوز فى الدقائق اﻷخيرة اﻻ أن  حكم اللقاء يطلق صافرته معلنا نهاية اللقاء  وتأهل الهلال السودانى  للدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.


 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان