رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال انطوي للاهلي

التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال انطوي للاهلي

رياضة مصرية

جون انطوي

التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال انطوي للاهلي

إيهاب علي 11 يونيو 2015 22:50

كشف استاد مصر العربية التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال الغاني جون أنطوي مهاجم فريق الشباب السعودي إلي النادي الأهلي في أولي الصفقات الحمراء قبل الموسم الجديد.

 

تقدم الاهلي في بداية الأمر بعرض لنادي الشباب السعودي يطلب خلاله شراء جون أنطوي من النادي السعودي الذي طلب الحصول علي مليون و800 الف دولار نظير بيع اللاعب.

 

كلفت لجنة الكرة بالأهلي هيثم عرابي مدير التعاقدات الخارجية بالسفر للسعودية لحسم الصفقة مع الشباب والتفاوض بشأن المبلغ ونجح عرابي في تخفيض المبلغ لمليون و200 الف دولار.


بدأ هيثم عرابي التفاوض بشكل رسمي مع جون أنطوي لحسم الأمور ومعه وحصل علي توقيع اللاعب براتب يبدأ ب400 ألف دولار في الموسم الأول تزداد 100 ألف دولار كل موسم.

 

تدخل الزمالك لافساد الصفقة وحاول رئيس الزمالك اقناع الأمير خالد رئيس الشباب بالتراجع عن بيع اللاعب للأهلي علي أن يدفع الزمالك 500 ألف دولار فوق عرض الاهلي.


سعي محمد شيحة وكيل اللاعب للتفاوض في نفس الاتجاه مع أنطوي لتحويل مسار الصفقة للزمالك والحصول علي المبلغ المادي الذي يريده وأن رغبته قادرة علي تحويل مسار الصفقة.

 

قام أحمد القطان سفير السعودية في مصر بترجيح كفة الأهلي نهائيا رغم أن الصفقة كانت قد انتهت مسبقا الا أن تدخله أغلق الملف بشكل نهائي لاسيما في ضوء علاقته الوطيدة بمسئولي الاهلي.


تم الاتفاق علي حضور جون انطوي للقاهرة يوم الجمعة لانهاء اجراءات انتقاله للاهلي، وحدد نادي الشباب اليوم لحضور مندوبه محمد شطا لتوقيع عقود بيع اللاعب للاهلي وفاجأ الجميع بتنازل نادي الشباب عن 100 الف دولار ليبيع اللاعب للاهلي بمليون و100 الف دولار فقط بدلا من مليون و200 الف دولار كما تم الاتفاق مسبقا وذلك تقديرا للاهلي وجماهيره في مصر والوطن العربي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان