رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو دياب يطالب فيريرا بالاستمرار مع الزمالك

عمرو دياب يطالب فيريرا بالاستمرار مع الزمالك

رياضة مصرية

عمرو دياب برفقة فيريرا واحمد مرتضى

عمرو دياب يطالب فيريرا بالاستمرار مع الزمالك

محمد إبراهيم 11 يونيو 2015 21:38

نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك صورة تجمعه مع الفنان عمرو دياب والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".


وكان عضو المجلس وعمرو دياب قد زاروا فيريرا وتحدثوا معه عن احوال الفريق خلال الفترة الحالية وعلم فيريرا انه دياب من افضل المغنيين فى الشرق الأوسط وفرح جدا لهذا اللقاء.
 

وتحدث الفنان الزملكاوى مع فيريرا واعرب له عن سعادته بفريق الكرة وانه اضاف الجديد وانه بالفعل مدرب قدير وله اسمه وتمنى ان يستمر فى القيادة الفنية للفريق المرحلة المقبلة وقال دياب لفيريرا باذن الله ستحقق لنا بطولة غالية غابت عنا سنين طويلة وكل الزملكاوية فرحانين بيك بجد.
 

وفى نهاية الجلسة شكره فيريرا على هذه الاشادة ووعده بأن البطولات ستعود لهذا المكان الكبير من جديد وخاصة ان كل عوامل تحقيق البطولات متواجدة.
 

وكان فيريرا قد وافق مؤخرا على تمديد عقده مع الفريق لمدة شهر وحتى انتهاء بطولة الدورى الممتاز على ان تجمعه جلسة بأحمد مرتضى منصور واحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى لحسم أمره سواء بالاستمرار أو الرحيل.
 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان