رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاوي الزمالك يخضع للتأهيل استعداداً للقاء دمنهور

حاوي الزمالك يخضع للتأهيل استعداداً للقاء دمنهور

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

حاوي الزمالك يخضع للتأهيل استعداداً للقاء دمنهور

محمد إبراهيم 11 يونيو 2015 17:43

خضع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش ودية الفريق الأبيض أمام غزل دمياط اليوم.

 

وكان حفني قد شعر خلال تدريب أمس باجهاد في العضلة الضامة مما جعل البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق يقرر راحته من مباراة اليوم.

 

وضمن نفس الإطار، تعادل الزمالك مع غزل دمياط بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأبيض بميت عقبة.
 

سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الوحيد وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق على استغلال المباراة في تجهيز اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق.
 

شارك ثلاثي المنتخب العسكرى محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” حارسا الفريق وطارق حامد لاعب خط الوسط فى مباراة الزمالك الودية أمام غزل دمياط والتى شهدت غياب لاعبى الفريق المتواجدين مع المنتخب الاوليمبى والمنتخب الأول.
 

ويستعد الزمالك لمباراة دمنهور المقبلة يوم 17 من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان