رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جمعة: الابتعاد عن المباريات لم يؤثر على مستوى عادل

جمعة: الابتعاد عن المباريات لم يؤثر على مستوى عادل

إيهاب علي 11 يونيو 2015 12:13

قال وائل جمعة، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن احمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق، أثبت جدارته في المواقف الصعبة، بعد المستوى الذي قدمه في مباراة الإفريقي التونسي، بإياب دور الـ16 التكميلي من بطولة الكونفدرالية.


وأكد جمعة في تصريخات رسمية، أن عبدالمنعم تميز بالتركيز الشديد ولم يتأثر بفترة جلوسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، في ظل مشاركة شريف إكرامي بشكل أساسي، موضحًا أن هذه المقومات طبيعية في حراس مرمى الأندية التي تنافس من أجل الفوز بالبطولات.


وتأهل الأهلي لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطي عقب الأفريقي التونسي، في دور الـ 16 من البطولة بركلات الجزاء بنتيجة 5 / 4.


في سياق آخر، اقترب محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اللحاق بتدريبات الفريق الجماعية، بعد أن تحسنت حالته بشكل كبير من الإصابة بخلع في الكتف.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، تحسن حالة اللاعب وتقدم البرنامج العلاجي الخاص به على مدار الأيام الماضية.

وأصيب تريزيجيه، بخلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة الفريق ضد الإفريقي التونسي، في ذهاب دور الـ16 التكميلى من بطولة الكونفدرالية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان