رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل جلسة "نص الليل" لحسم صفقة "خليفة أبوتريكة"

تفاصيل جلسة نص الليل لحسم صفقة خليفة أبوتريكة

رياضة مصرية

محمد جمال عبد الباقي

تفاصيل جلسة "نص الليل" لحسم صفقة "خليفة أبوتريكة"

مصر العربية 10 يونيو 2015 13:21

على الرغم من إتمام صفقة محمد جمال، لاعب الفريق الأول الزمالك الجديد، وإعلانها في مختلف وسائل الإعلام، إلا أن الصفقة كانت قاب قوسين أو أدنى من الفشل.

 

وعلم "استاد مصر العربية"، أن هناك جلسة جمعت اللاعب مع وكيله في حضور بعض مسؤولي نادي الزمالك حتى الثانية بعد منتصف الليل من أجل إتمام الصفقة، مع نادي الترسانة.

 

وتعود تفاصيل الأزمة، إلى رغبة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في التراجع عن المبلغ الذي وضعه والمقدر بمليون جنيه مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

 

وصمم المستشار دفع مبلغ 600 ألف جنيه فقط مستندًا إلى أن اللاعب سوف يتنازل عن باقي مستحقاته للشواكيش.

 

ورفض مسؤولو الترسانة الرضوخ لطلبات الزمالك، حيث ربطوا الموافقة على المبلغ بالحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأبيض يتم الاتفاق عليه.

 

ولم تكن طلبات مسؤولي الترسانة على أهواء رئيس نادي الزمالك الذي رفض إتمام الصفقة وقال حرفيًا: "مش عايزينه يرجع مكان ما جه".

 

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه الترسانة، فتح المزاد على اللاعب، خاصة في ظل رغبة وادي دجلة والمقاولون في التعاقد مع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتدخل هاني زادة وشريف منير حسن، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، لإقناع رئيس النادي بأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية تؤهله إلى حجز مكان أساسي بالفريق الأبيض.

 

وبعد حالة من الشد والجذب، اقتنع رئيس النادي بالحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون جنيه، وتم الإفراج عن شيكين الأول بنصف مليون يتم صرفهم في شهر يوليو المقبل، والثاني بنفس القيمة يصرف في شهر أغسطس.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان