رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلي يطلب استدعاء ثنائي الأولمبي من رحلة جنوب أفريقيا

الإسماعيلي يطلب استدعاء ثنائي الأولمبي من رحلة جنوب أفريقيا

رياضة مصرية

طارق يحيى

الإسماعيلي يطلب استدعاء ثنائي الأولمبي من رحلة جنوب أفريقيا

عمرو عزت 09 يونيو 2015 18:05

طالب طارق يحيى المدير الفني للنادي الإسماعيلي بعدم خوض لاعبيّ فريقه محمد فتحي وشكري نجيب مباراة المنتخب الأوليمبي الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا المقرر إقامتها يوم 14 يونيو الجاري.

وبرر يحيى موقفه بأن لدى الإسماعيلي مباراة في الدوري العام يوم 16 يونيو أمام النصر متسائلا كيف يعود اللاعبّين يوم 15 من جنوب إفريقيا ويشاركون في الدوري يوم 16؟

وقال المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية "أبلغت حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بانني محتاج للثنائي فتحي ونجيب في مباراة النصر.. وطالبته بعدم سفرهم إلى جنوب إفريقيا للعب المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا يومي 11 يونيو في القاهرة و14 يونيو في جنوب إفريقيا.

وأضاف" الإسماعيلي لم يتأخر في دعم المنتخبات الوطنية.. ولكن أرجو تعاون المنتخب الأوليمبي مع النادي".

واقترح لاعب الزمالك السابق أن يعود اللاعبان يوم 13 يونيو بعد خوض المباراة الأولى مؤكدا أن إدارة النادي الإسماعيلي على استعداد لدفع فرق تذاكر الطيران البالغة 300 دولار حتى يعود اللاعبان".

واعتبر يحيى أن تأجيل مباراة فريقه من النصر من رابع المستحيلات نظرا لموقف الدوري المضغوط هذا الموسم.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان