رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خناقة بين البدري ويحيى على لاعبي الإسماعيلي

خناقة بين البدري ويحيى على لاعبي الإسماعيلي

رياضة مصرية

طارق يحيي المدير الفني للإسماعيلي

خناقة بين البدري ويحيى على لاعبي الإسماعيلي

عمر البانوبي 09 يونيو 2015 12:35

أكد طارق يحيى، المدير الفني للإسماعيلي، تمسكه باستعادة الثنائي محمد فتحي وشكري نجيب، لاعبا الدروايش، بعد أداء المباراة الودية الأولى مع منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الجنوب أفريقي والمقرر لها 11 يونيو الجاري.

 

وقال يحيى في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إنه أجرى اتصالاً هاتفيًا بحسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وطالبه باستعادة فتحي وشكري بعد المباراة الودية الأولى.


وتابع :"أخبرني البدري بأنه سيبحث الأمر بعد المباراة الودية الأولى، وأبلغته بأنني مصمم على استعادة هذا الثنائي المؤثر في تشكيل فريقي في ظل الغيابات والنقص العددي الذي نعاني منه".


وأضاف المدير الفني للإسماعيلي:"اتصل بي العميد محمد أبو السعود رئيس النادي والمستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة للتأكيد على تمسك الدراويش بعودة الثنائي فتحي وشكري لأداء مباراة النصر في الدوري والمقرر لها 16 يونيو الجاري".


ويستعد الإسماعيلي لملاقاة النصر في الدوري يوم 16 يونيو الجاري ومن المنتظر أن تعود بعثة منتخب مصر الأولمبي من جنوب أفريقيا فجر يوم 15 يونيو الجاري.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتمسك فيه البدري بعدم إعادة اللاعبين، إلا بعد انتهاء لقاء جنوب أفريقيا الثاني، خاصة في ظل النقصض العدد الذي يعاني منه الأولمبي؛ بسبب وجود القوام الأساسي مع المنتخب الأول.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان