رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. الزمالك يتخطى مفاجآت سانجا بالكونفدرالية

فيديو.. الزمالك يتخطى مفاجآت سانجا بالكونفدرالية

مصر العربية 07 يونيو 2015 21:04

حصد فريق الزمالك تذكرة التأهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه بعد أن حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه سانجا باليندي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب بتروسبورت في إياب دور الستة عشر الإضافي للبطولة.

 

سجل للزمالك أيمن حفني في الدقيقة 47 وسجل عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 63 وبعدها بدقيقة واحدة تعادل سانجا ثم أحرز الزمالك هدفه الثالث عن طريق خالد قمر في الدقيقة 78.
 

الزمالك قدم أداءً مهزوزًا في الشوط الأول رغم السيطرة وسط أداء تحكيمي ضعيف تعمد تجاهل بعض أخطاء لاعبي سانجا.. وأهدر الزمالك في البداية فرصة مؤكدة مرت أمام باسم مرسي ثم أضاع عمر جابر من تسديدة آخرى قبل أن ينفعل لاعبو الفريق الأبيض بعد التركيز مع بعض القرارات العكسية من جانب حكم اللقاء.

 

وحصل أحمد عيد على البطاقة الصفراء نتيجة الاعتراض على الحكم كما انفعل أيمن حفني في أكثر من لقطة ، وتصدى حارس سانجا لتسديدة قوية من جانب أحمد توفيق بخلاف تمريرة مزدوجة ضعيفة من باسم مرسي ثم ضربة رأس سهلة من علي جبر.

 

سانجا وصل لمرمى الزمالك في أكثر من هجمة مرتدة خطيرة كادت أن تسبب مشاكل للفريق الأبيض ولكن الحارس أحمد الشناوي أبعد الكرات.

في الشوط الثاني ، شارك مصطفى فتحي على حساب أحمد توفيق وأحرز أيمن حفني هدفاً في الدقيقة 47 ، ونجح عمر جابر في إحراز الهدف الثاني قبل أن يباغت سانجا بتسديدة صاروخية هزت شباك الشناوي الذي لم يحرك ساكناً.

 

وشارك خالد قمر على حساب أحمد عيد عبد الملك ونجح قمر في تسجيل هدف ثالث ، وخرج باسم مرسي مهاجم الزمالك للإصابة لصالح لاعب الوسط طارق حامد.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان