رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على مجموعة الاهلي بعد تخطي الأفريقي

تعرف على مجموعة الاهلي بعد تخطي الأفريقي

رياضة مصرية

فريق الأهلي

تعرف على مجموعة الاهلي بعد تخطي الأفريقي

محمد هاني 07 يونيو 2015 20:53

تحددت الفرق اﻷربعة المتأهلة لدوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية في المجموعة الأولى التي تضم الأهلي المصري والترجي التونسي و النجم الساحلي التونسي و الملعب المالي.


وانتزع الأهلي بطاقة التأهل على حساب الأفريقي التونسي بضربات الترجيح، بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف والخسارة في رادس بنفس النتيجة، ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة الفريق اﻷحمر بنتيجة 5-4.

 

أما الترجي التونسي، فصعد لدوري المجموعات على حساب هارتس أوف أوك الغاني، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق التونسي برباعية نظيفة وتعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدف لكل منهما.

 

بينما تأهل النجم الساحلي عن طريق حوريا كوناكري الغيني، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ونجح الفريق التونسي في الفوز بالعاصمة سوسة بهدف نظيف.

 

وحسم  فريق الملعب المالي البطاقة الرابعة بالمجموعة الأولى علي حساب فيتاكلوب الكونغولي، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الملعب المالي بهدفين نظيفين والهزيمة في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان