رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مبروك: قهرنا كل الصعاب أمام الأفريقي

مبروك: قهرنا كل الصعاب أمام الأفريقي

رياضة مصرية

فتحي مبروك

مبروك: قهرنا كل الصعاب أمام الأفريقي

إيهاب علي 07 يونيو 2015 20:51

حرص فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، على توجيه التهنئة للاعبيه بعد المباراة التي فاز فيها الأهلي بأداء رجولي على فريق الأفريقي عن طريق ركلات الترجيح التي احتكم لها الفريقين، بعد مشوار من المعاناة خلال الـ90 دقيقية.

 

واعتبر مبروك، أن الأهلي خاض مباراة من أصعب المباريات هذا الموسم، بعد سلسلة الأحداث التي شهدتها، مؤكدا أنها مرت بثلاث مراحل صعبة استطاع لاعبيه التعامل معها بشكل جيد.

 

وأشار مبروك في تصريحات رسمية، أن المرحلة الأولى كانت بهدف البداية لفريق الأفريقي، مؤكدًا أن اللاعبين لم يهتزوا وتتغير ثقتهم في أنفسهم بعد الهدف، بل تماسكوا على مدار الشوط الأول بالكامل، إلى أن أحرز الأهلي هدف التعادل في الشوط الثاني، موضحا أن المرحلة الصعبة الثانية كانت بدخول الأهلي في تغييرات اضطرارية؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها متعب وإكرامي وطرد محمد هاني، إلا أن اللاعبين استجابوا للتغيرات التكتيكية في الملعب.

 

وأوضح مبروك، أن المرحلة الثالثة والصعبة كانت في بث الثقة لأحمد عادل والتأكيد على أنه سيصنع الفارق مع وهو ما حدث بالفعل.

 

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر قادر على استكمال مسيرة ومشوار ناجح محليا وأفريقيا والمنافسة على اللقبين الدوري والكونفيدرالية.

 

ونجح الأهلي في الفوز على الأفريقي بركلات الترجيح، بنتيجة 5 / 4، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة 2-1.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان