رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خناقات بين الفضائيات علي كواليس الاهلي في تونس

خناقات بين الفضائيات علي كواليس الاهلي في تونس

رياضة مصرية

الأهلي والإفريقي

خناقات بين الفضائيات علي كواليس الاهلي في تونس

محمد هاني 07 يونيو 2015 14:41

حرب جديدة تعيشها القنوات الفضائية المصرية خلال الوقت الحالي بسبب كواليس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في العاصمة التونسية رادس.

 

وشن الاعلامي مدحت شلبي هجومًا كبيرًا على قناتي الحياة وسي إر تي محذرًا إياهم من إذاعة أي كواليس للأهلي في تونس مؤكدًا أن العقد الموقع بين النادي الاهلي وقناة ten ينص على إذاعة مباراة الذهاب بين الاحمر والافريقي حصريًا بالإضافة للكواليس بتونس.

 

واتهم شلبي قناتي الحياة وسي ار تي باذاعة كواليس الأهلي بلطجة بحسب ما ردده خلال برنامجه كما هدد محمد نصر مخرج برنامج مساء الانوار علي قناة ten بإذاعة مباراة الاياب بين الاهلي والافريقي اليوم (عافية) حسب ما أكده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وفي المقابل ، قال مصدر مسؤول بقناتي الحياة وسي ار تي إن ما يروجه شلبي مجرد اتهامات باطله وأنهما حصلا علي كواليس الاهلي في تونس ومن حقهما اذاعتها.

 

وأضاف مصدر بسي ار تي أن شلبي لا يجرؤ علي اذاعه مباراة اليوم واتهاماته تاتي بسبب نجاح القناة في الحصول علي المباريات حصريًا.

 

وانتقد المصدر التصريحات اللي ادلي بها شلبي خلال برنامجه وطالب خلالها الجماهير بمشاهدة مباراة اليوم بين الاهلي والافريقي علي قناة حنبعل التونسية مؤكدًا أن الاعلامي يستخدم أساليبه الملتوية ولا يدرك ما يقوله بسبب فشله في قناة ten حتي الآن.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان