رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهاجم الزمالك السابق: هؤلاء ساندوني في محنتي

مهاجم الزمالك السابق: هؤلاء ساندوني في محنتي

رياضة مصرية

على فريد

مهاجم الزمالك السابق: هؤلاء ساندوني في محنتي

فريد السنباطي 07 يونيو 2015 14:34

أبدى على فريد ،مهاجم نادى الزمالك السابق سعادته بعد أن حرص حازم إمام كابتن الفريق وأحمد توفيق لاعب الوسط وأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب وخالد الغندور وضياء عبدالصمد ، المدرب العام لفريق الشرطة على الإتصال باللاعب لمؤازته فى محنته والإطمئنان عليه عقب تعرضة لحادث أليم نقل على إثره لمستشفى المعادى والتى مكث بها ثلاثة شهور لتلقى العلاج.


وقال على فريد ، فى تصريح خاص لـ "استاد مصر العربية" إن حازم إمام وتوفيق لاعبي الزمالك حرصو طوال الفترة الماضية على الإطمئنان عليه والإتصال به خاصة إنه مرتبط بعلاقة صداقة قوية معهم وهو ما رفع من معنوياته عقب تعرضه للحادث.


وحرص مهاجم الزمالك السابق على توجيه الشكر لجميع من ساندوه خاصة والدته التى كانت تعانى وخاله على وشقيقه و إبراهيم الفقى لاعب فريق صان الحجر وكل من حرصو على السؤال والإطمئنان عليه فى محنته.



وإنضم على فريد لصفوف الزمالك قادمًا من المصرية للإتصالات بناءً على رغبة حلمى طولان، لكنه رحل عن صفوف الزمالك عقب تولى أحمد حسام ميدو قيادة الفريق الأبيض.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان